دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-17

مدربا شباب الأهلي والحسين إربد يؤكدان صعوبة المواجهة الآسيوية

يحل الحسين إربد الأردني ضيفا على شباب الأهلي الإماراتي مساء غد الأربعاء، على استاد راشد بدبي، في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا الثاني.

 
وأوضح باولو سوزا مدرب شباب الأهلي، أن الفريق أكمل تحضيراته للمباراة، معتبرا المواجهة تحديا جديدا يخوضه الفريق في الموسم الحالي، وأنه يجب مواجهته بنفس الحافز، وذات المنوال الذي استهل به الفريق الدوري المحلي.

وقال في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "هذه بطولة مهمة نرغب في المنافسة عليها، وهذا يتطلب منا الكثير، وكلنا ثقة في تحقيق ما نصبوا إليه".

وأضاف: "يجب أن نتحكم في المباراة، ويكون لدينا حافز وشغف، هذا يجب أن يكون في كل المباريات، كما يجب علينا أن نستكمل المرحلة الإيجابية من النتائج".

وأكد المدرب احترامه الكامل للحسين الأردني، متوقعا أن يواجه شباب الأهلي صعوبات أمام منافس قوي ومتمرس، ويملك لاعبين جيدين، نجحوا في تقديم موسم مميز.

وطالب المدرب لاعبيه بالتركيز طوال التسعين دقيقة، والأداء بجماعية، مشددا على أهمية ابراز هوية الفريق وبذل الجهاد اللازم لتحقيق النتيجة المطلوبة.

بينما قال البرتغالي تياجو موتينتيو مدرب الحسين إربد: "جاهزون للقاء شباب الأهلي، الذي أعرفه جيدا، من خلال التحليل الفني لمبارياته في الدوري الإماراتي هذا الموسم".

وأضاف: "يملك شباب الأهلي، خبرات كبيرة محلية وقارية، وهو من المرشحين الأقوياء للفوز بالبطولة الآسيوية".

وتابع: "لكن في الوقت نفسه، أنا مؤمن بقدرة فريقي على الفوز غدا، لأننا نملك لاعبين لديهم القدرة على المنافسة، وسيقدمون أفضل ما لديهم على ملعب المنافس".

وعلى صعيد اللاعبين، قال برينو كاسكاردو لاعب شباب الأهلي: "نواجه فريق الحسين، في بطولة قوية ندخلها بأفضل تطلعات ممكنة".

وأضاف: "نحترم المنافس، ونحرص كلاعبين على تقديم كل ما نملك لإسعاد الجماهير التي ظلت تساند الفريق في كل المباريات".

وتابع: "الجهاز الفني يواصل معنا العمل من أجل تصحيح الأوضاع والوصول إلى أعلى معدلات الجاهزية من الناحيتين الفنية والبدنية".

وأتم قائلا: "نسعى لإبراز هويتنا، ونحن نمثل نادي كبير وهو شباب الأهلي، ولدينا نتائج ايجابية نرغب في مواصلتها".

أما سعد الروسان لاعب الحسين، فقال: "تنتظرنا مهمة صعبة في أولى مبارياتنا بالبطولة الآسيوية، لأننا سنواجه فريق يملك خبرات وإمكانيات كبيرة".

وأضاف: "نحن جئنا إلى دبي للفوز، ما يتطلب منا تقديم أفضل ما لدينا على أرض الملعب غدا، لتحقيق النتيجة المطلوبة، والعودة بنقاط المباراة كاملة".

عدد المشاهدات : ( 324 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .